أمسكت بالقلم
أني أكرهك..
أني أكرهك..
وقررت أن أكتب اليك
رساله حب
أكتبها اليك بكل ود
بأنني أكرهك..
لانك حرمتني من النوم
جعلتني معك طوال اليوم
حينما تغمض عيناي
فأراك تهفو لي الحلم
......
أني أكرهك..
لانك خدعتني
فجعلتني أظن بأن القمر ليس جميلا
والسماء ليـــــــــــــست بعيده
وان الارض ليست كرويه.. وبأن هناك شئيا أجمل من المطر
وشئيا اجمل من نجوم الســـماء...
ونورا أكثر أضاءه من نور الشمس
......
أني أكرهك..
لانك جعلتني أراك في
وجوه كل البـــــشر
وجعلت كل البشر أنت
فما عاد لي أحد غيرك
.....
أني أكرهك..
انك جعلتني نسخه شبيهه بك
فجعلتني أحب أشياء تحبها
وأكره أشخاص تكرها
أحببتها من أجلك وكرهتها من أجلك
......
أني أكرهك..
لانك منحتني قدره الخيال
وقدره الطيران اليك خيالا وقدره التمني
وقدره تحقيق الاماني
وشددتني أليك وفجأه تغيرت
وابتعدت
بعد أن جعلت كل الاحلام لك وبك
فجعلتني أسقط من أعلي السماء....
الي أسفل الارض...
.....
.....
أني أكرهك..
لانك جعلتني أكره كل الطرق التي لا تؤدي اليك
وجعلتني أكره كل الاغاني التي لا تسمعها
وكل الكلمات التي لاتكتب لك
وكل الحكايات التي لا تقرأها
وكل الطرقات التي لاتكون نهايتها اليك
.....
.....
أني أكرهك..
لانك قربتني منك
وملاءت ذكراتي بحكايات كاذبه
أحدأثها معك وبطلها أنت
....
....
أني أكرهك..
لانك جعلتني معك عاشق ساذج
في منتهي الغباء
وعيبي أنني لم أعشق
التلون كالغير ولم أتسلي بك
كنت أظن أن الصدق في الحب يكف
يوأن الوفاء في الحب يكــــفي
وأن النقاء في الحـــب يكفي
......
......
أني أكرهك..
لانك جعلتني أكره روحي التي تنساق اليك
وجعلتني أكره عيني التي تراك أمامها
في كل وقت
وجلعتني أكره قلبي الذي ينبض لك
وكرهت أصابعي التي
تكتب لك وتفضح أحساسي
وتصلك انبـــائي
......
أني أكرهك..
لانك جعلتني أردد أسمك
في كل صلاه
وفي كل دعاء
وفي كل سجده
وفي كل كلمه
تبدأ برساله مراهقه وتنتهي
ليتك كنت جرح أولي
تتوالي عليه الجروح فلا يبقي منه أثر
ليتك كنت روايه أقرأها
وفي نهايتها أضعها فوق الرف
بقلم/ مصطفى أحمد
بقلم/ مصطفى أحمد

